اعضـــــــاء المدونه

الاثنين، 3 مارس 2014

وتوالت الأحداث بدهشتي

ــــوتوالت الأحداث بدهشتي ــــ
لم يكن رحيلك وهماً
يثري  أحزاني
ولا دندنةً اهةِ تغنيها شفتي !!
ولاأجندة أيام أحصي بها ألمي ..
كنت واهمة أن أرسم الوفاء
عندك زهراً ندياً يلوك التحدي !!
يطحن الفراق رمالاً هفهافة
تذروها الريح المجنونة
 الى شطآن الوجد المضني!!
كان العتاب لغة بيننا
كرست الهمزة والسكون
في قصتنا !!
وتوالت الأحداث مكتظة
بشاشة  رؤيتي ..
كشريط فيلم
يغزلني وشاح استسلام 
وترتعد هزيمتي ..
أجل يامن تأسرني
 ومنك جروحي!!
هي معركة غريبة خسرتها
بدنيتــــــــي
صدقني ما نسيتك حبيبي !!
ورغم مرارة العلقم المزري
يغرد بهمستي !
كنت أراك هناك بروحي
بيتنا وتعاريش الياسمين
وقصص الورد البنفسجي
وعتبة مرمرية نفترشها
 كانت أريكتنا
وعليها دوواين قصائدي!!
تضمني يداك
وينثال على صدرك حنيني
 الســــــــرمدي!
تزين الاحلام خلوتنا
جنة بعيدة عن أعين الغرباء ..
عن عالم  وثني
متمردعلى نواميس البشر
هناك كانت مراسم العيد عندي
ابهرجه بنجوم تتلالأ
كقناديل فرحتي ..
عيبتك السنون المهترئة
بأنين مأفون من لهفتي !!
بأمل سندسي
يزرع على مهجتي
عبارة كنت أشتهيها
" سنلتقي "
عبثاً حبيبي طواك البعد
 وغيبتك بحار
وتآكل الصبر عندي !!
كشموع العمر تناجز الفناء
 باتون إحتراق
كروحي المقتولة دهشةً
بأبجدية هواك الليلكي ..
تعابثني أيدٍ ملغومةٍ بالغدرِ
على أرصفة المحطات
 وأنا أروم لقاءك
 أيقونة من زمن التحدي!!
أثرثرك ونسائم مساقرة
 أُحَمِلُها ملامحي
وأنين الذكريات
 لعلك ترحمني من ضياعي
ووجوم الأيام يسامر مضجعي
أيها العابث بقدري المحموم
على أرصفة الأنتظار
والحزن يلثمني من مدمعي!!
هذي رسالتي الأخيرة إليك ..
لم يعد يجدي الزمان
ولا بكاء المكان ..
ذبلت الورود التي غرسناها
 كأوابد عشق جهنمي
ورحل البهاء ينعي تعاريش
 الياســـــمين وتهاوىالضياء
كما العمر الهنيِِ
واليوم انا هنا باشلاء مهدمة
 اطوف بمعابد حكايتنا !!
أمارس طقوس نسكي
وليت الوجع يهجر جرحي الندي
ينادمني الأمل المقتول
بوعيد متمرد يغتال بسمتنا ...
هناك  يد الزمن حبيبي
اقتلعت إحدى أحجار عتبتنا ..
لم يعد لك مكان !!..
ما أراها إلا نُذرُ شؤمِ
تجهز على ذكريات رمادية
من ذاك العشق العسجدي ..
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق