اعضـــــــاء المدونه

الاثنين، 15 أبريل 2013

الله على جنــــــــــــــــونك..


ــــالله على جنونك ــــ
ياشيخ ـــــ
أنا الي كتبت 
على جبين البدر ..
سِواليفــــي ..
قصيد ..
وقلت عساها 
في يوم تبقى
عهودك ..
أنا أسولف ..
وإنت تعيد 
بالله عليك
ماتخلف مواعيدك
أنا الي عاهدتك
يامنى روحي 
أكون ليك 
هرجات بوعودك ..
أرتمي بالعصاري
واتخايل جنونك..
ناديت بوديان الفلا 
إســــــمك
يمكن توافيني ..
ويعاود صدى
صوتي
وما تبيني !! 
ياعونــــــك ..
ويش عملت بالقلب
ترميه برعودك ..
وإنت إلي بدنيتي 
سواليـــــــف
وفرح للقلب 
الله على جنونك..
ماأبي تفارقني 
وحتى لو الدهر 
مـــــــــال
وتبقى جنتي 
ونعيمــــي ..
ياعوني بحدودك ..
أنا الوفا 
وريح الجنوب
تجـــــــود 
وخير السماء ينهال
يوافيني النوم 
ووسادتي زنودك ..
أنا الي 
ماينكتب اسمي 
على جليد الهوى ..
ولا كان حبي
لهرجـــــك ..
دمعات بمسير المدى ..
كنت حكايات
يغنيها الصيف 
في مواعيده ..
ياريتني ورود 
منســـــــية 
على دوسةْ 
خطاويــــــك ..
وليف العمر .
.وبأعلى الصوت
أوافي طلتك 
وأناديك ..
لويش الحزن
يابعد عيني 
عرش في مدامعي ..
لما يجي طاريك 
هو حبيبك هجر 
متل الإيام ترحل
دواليــــــك .. 
أه من الغدر
لو غطى
على علومك..
بالله بالهجر زيده 
وأكون ممنونك ..
ياريتني همسة 
من سعد ايامك
أعشق وجودك
وأهدى بأحضانك ..
يبقى الحظ وافاني
عشــــيري..
سنة ليا ..
وباقي العمر
بمهجتــــي 
صبح ومسا
أضمك وأخبيك
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق