اعضـــــــاء المدونه

الثلاثاء، 19 فبراير 2013

إني قبلت التحــــــدي...


ــــــ إني قبلت التحدي ــــ
لاتكترث لهمسة
قلب حزين
قد تنهي موازين
التحــــــــدي ..
اقترب عانق
ضفافــــي
ودعني اهمس لك
مايجول بخلدي ..
قبل أن انهي اليك
أني قبلت التحدي ..
كنت لي
وكان الكون
مسايا وجد
تخلد حبي ..
كنت الرضا
لهوســــــي
كما أمسي ..
كنت شغف
الخوالــــــــي
كما نعيمي وأنسي .
.وهي الايام
كم لملمت حروفنا
ونثرت ورودنا
وعطرت أنفاسنا ..
كسيرة اليوم
تتمادي بقهري ..
هي فرقت جمعنا
حبيبــــــي ..
كنت أراك أفقاً
لن يزول ..
لا ترتعش..
دعني المس
تماسك الايام بك ..
.قويـــــــــــاً ..
متمرساً ..
قاسياً..
كما عهدتك .
وسواءٌ أكنتُ
أنا من رحل ..
أم أنت ..
لاضير حبيبي ..
لن اروم حبك ...
سأرحل عن دنياك
ومهما ألمني الرحيل ..
لا تقل لي وداعاً
فيعاتبني قلبي العليل ..
أتحــــــــــــداك
أن ترى دمعة
في مآقي الدموع
تحمل لك ندمي ..
او ترسم لك ألمي ...
أتحدى قلبك للنزال
وليته يعيي معنى
الصمــــــود ..
ولكني عاهدت
روحــــــــــي
على نسيانك ...
واجتثثتُ ورودي
من كيانك ..
ورحلت لأنجو بقوافي
حروفـــــــــــي .
.أخشى أن تعاندني .
وتسافر اليك
تحمل وردي
وأه حبي ...
لاتكترث لرحيلي ..
ما كان إلا
لأصون إبائي
اسمعنــــــي
قبل أن امضي ..
كنت اعلم أني لم
أنم في قلبك يوماً .
ولم أملك مشاعرك
بامســــــــــي ..
كنت أعيش غربة
الايـــــــــــــام
في دنيتك حبيبي
أعاهدك ..
أني قبلت التحدي
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق