اعضـــــــاء المدونه

الأربعاء، 2 مايو 2012

حنين أمسيــــــــــــــــه...

حنين أمسية ـــــ
مانسيتك
حبيبــــــــــي
لحظة من عمري
رغم بعد المسافات
وما رغبت عن هواك
رغم تلاشي اللقاءات!
وما كنت قاصية
ولا غائبــــــة
ولا مجافيــــــــة
رغم تهاوي الأمنيات
أنا حبيبة أزلية
شهد لعشقي
حنين الأمسيات
أحببت فيك عينيك
تحكي أسرار
عمر مضى
وكنت في حياتي
الأمل والمنى
أحببت هدوء صمتك
دفء بوحك...
وشدوك يحمل آيات
الصفــــــــــاء
سمتٌ فريد في حياتي
عشت معك
نداء قلبي
عينيَ همست
بكل مأهداكَ ودي
ورحت إليك
بأحلامي لأمسي
كان حبنا بحرا
يموج بأحلى
الذكــــــــريات
عشق غريب
في دنيا العاشقين
تتهادى في روحي
بروية وتؤدة
ترسم الأماني
وجوداً يمور
وتنتصر همهمات
قلبي يئن.ذبيحاً
بين يديك
ويتلاقى وقلبك
وتشدو الأغنيات
ونذهب بعيداً
تجمعنا العيون
لغة فريدة
من سر الحياة
أحبك حبيبي
من صميمي
فأنت كل الصميم
أناديك بهمسي
برمشــــي
بعزف قلبي
وتبكي العيون
وأرفل بضياعي
تقتلني المسافات
أنت تعرف ألم البعد
كم يدمي القلوب
وتعرف بوارح الشوق
وكم تهفو الروح
بحنين الهمس
ما أغلاك حبيبي
هو شغف الذكريات
لا قوة لي
في البعد عنك
ولا جرأة لي
في القرب منك
انت سحر
رسم الحب نورا
غمر القلب فأضاء
وأنا لا أرى الدنيا
إلا معاني
كنت منها كل الوفاء
تحرقني نارك
إذا اقتربت منك
ويقتلني الحنين
كلما نأيت عنك
كيف لي ببعد
..لا يقتلني
وقرب لا يشتتني؟
وأنا بين الاثنين
هيفـــــــــــــــاء
وسمت بنار الوجد
صرعت بألم البعد
وأنت أرضي والسماء
في وجودك
نبع عمري
وفي عشقك
غيب ذاتي
وأبقى امرأة عاشقة
وهبتُ إليك حياتي
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق