اعضـــــــاء المدونه

الاثنين، 9 أبريل 2012

ليلي القاســـــــــــي

ليليَ القاسي ــــــــــــ
في هدأة الليل
وافتني جراحاتك
تقصم مفرداتي
تعالى أنيني
وتوارد دمع
مقلتي رقراقاً
يغسل حزن
سويعاتي
يروي غصن أيام
اعتراه ليل خجول
ياويلتـــــــــــي!!
وافاني هرير الالم
في مأساة قلبك
تتنوع الاسباب
وأبقى في الحب
سحــــــــــرك
وتغيب في ليالي
ـــ هواك ــ
تحرقني غربة الروح
وأنا من كنت همسك
هل أبعدتنا
نسمات حب
لاحت في محياك
أ كتبت نهاية قلبي ؟
وحشية هي نواياك
كم ناديتني ياعمر
أيامـــــــــــــــي
وكم عشت في سحرها
ترفدني أمسيات الغزل
من سحرها
على جبينك
لونت أحلامي
ما كانت ألوان الغروب
وما كنت امراة لعوب
كنت همسي وسحري
وكنت بين شرايين قلبي
كيف أستأصلك
من وريدي
وأنت من كنت
وعيدي!!
أهي مأساة حواء
مع صنف الرجال
وأنت من وشوشتني
يوما أن فراقي
من المحال !!
وأني كل أيام
التهاني والوصال
ماذا جرى ؟
أهي مفارقات الهوى
رسمتني في حكم الخيال
رمتني أشلاء حب
حكمت عليه
الى زوال
أي عربيد تناهيتَ
في دنيتي ؟
كيف
وأنت الروح والعمر
ولفراقك حبيبي
ما دونت تاريخي
ولا أعددت حقيبتي
ولا كتبت تباريح
منيتـــــــــــــــي
أنت من غنيتك
لحن الخلود
هكذا علمتني جدتي
كنت لحني
وكنت أغنية الأبد
وكنت أتمادي
في ذهول الايام
لو غيبتك عني
وها انت تحمل
ذكريات علقتها
على أغصان
نسيانٍ هذيلة
ورسمتني وردة
تاه الربيع عنها
في ليال عليلة
لوحة منسية
على هيكل الأحزان
ماتجديني لوعتي
ولا حتى منابر الهذيان
ليكن طريق هواك
أنات الأسى
تأصلت ..والقلب بكى
تنعيك مهاد إحساسي
يرسمــــــــــك
ليليَ القاسي
لوحة من غدر
الزمــــــــــــن
حالكة يعتريها الألم
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق